[ADS] - ياسين تيفي - yacine tv

من الواضح أن محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي وشركة الكرة ولجنة التخطيط يرغبون خلال الفترة الحالية في عمل عدد من التغييرات داخل الجهاز الفني للنادي الأهلي موقع ياسين للمباريات بهدف عمل تجديد خاصة أن معظم أعضاء الجهاز الفني لم يتم تغييرهم منذ فترة طويلة.


النادي الاهلي


بدأت عملية التغيير داخل الجهاز الفني للنادي الأهلي منذ عدد من الأيام بإعلان مجلس الإدارة رحيل الدكتور أحمد ابو عبلة طبيب فريق الكرة القدم الذي استمر داخل جدران القلعة الحمراء منذ عدد من السنوات 

وفي مفاجأة غير متوقعة يعلن النادي الأهلي توجيه الشكر لمدير الكرة في الفريق سيد عبد الحفيظ الذي يعد من أهم أعضاء الجهاز الفني والذي تمكن خلال السنوات الأخيرة من التصدي للكثير من الأزمات التي كانت تهدف إلى زعزعة استقرار فريق كرة القدم.

كما أعلنت إدارة النادي الأهلي تعيين خالد بيبو مدير للكرة خلال الفترة القادمة حيث كان بيبو يشغل منصب رئيس قطاع الناشئين في النادي الأهلي كما تم تعيين لاعب الفريق السابق وليد سليمان رئيس للقطاع الناشئين بديلاً لخالد بيبو.

كما تشير الكثير من التقارير أن هناك بعض التغيرات الأخرى التي سوف تحدث في الجهاز الفني للنادي الأهلي خلال الفترة على الرغم من تأكيد مصدر من داخل النادي الاهلي أن التغيرات التي تحدث في الجهاز الفني لن تمس سامي قمصان المدرب العام للنادي الأهلي بالإضافة إلى أنها لن تمس مدرب حراس المرمى ميشيل يانكون.

على الرغم من إعلان النادي الأهلي أن تغيير أحمد ابو عبلة دكتور الفريق ومدير الكرة سيد عبد الحفيظ لمجرد التجديد في الجهاز الفني واعطاء نفس جديد للفريق الا أن هناك بعض الشائعات التي تشير إلى أن مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي هو من طلب الاستغناء عنهما.

جدير بالذكر أن المدير الفني للنادي الاهلي مارسيل كولر أعطى جميع اللاعبين راحه لمدة ثلاث أسابيع حيث أن العودة للتدريبات سوف تكون يوم 23 من شهر أغسطس القادم وذلك لحصول اللاعبين على الراحة الكاملة للاستعداد للموسم الجديد الذي سوف يخوض خلاله الشياطين الحمر عدد كبير من البطولات.

كما سافر كولر إلى سويسرا لقضاء إجازة مع أسرته وإلى الآن لم ياسين تي في بث مباشر يتم تحديد موعد عودة المدير الفني مرة أخرى لبداية التحضير للموسم الجديد خاصة أن هناك تفاوت بين إدارة النادي الأهلي والمدير الفني على تجديد التعاقد الذي ارجؤه مارسيل كولر إلى ما بعد العودة من الإجازة.