[ADS] - ياسين تيفي - yacine tv

أعلن لاعب النادي الاهلي والمنتخب المصري أيمن أشرف انضمامه لنادي البنك الأهلي موقع ياسين للمباريات في إعارة لمدة عامين تبدأ من الموسم القادم.


أيمن أشرف

يعد أيمن واحد من نجوم كرة القدم البارزين في النادي الأهلي الذي كان متواجد بشكل رسمي في السنوات السابقة وكان واحد من النجوم الأساسيين في المنتخب المصري.

ولكن منذ اللحظة التي جاء فيها المدير الفني للنادي الأهلي مارسيل كولر ولم يلعب أيمن أي مباراة داخل النادي الاهلي فهو اللاعب الوحيد الذي لم يحصل على أي فرصة في تواجد كولر.

لذلك قرر أيمن الخروج من النادي الأهلي على سبيل الإعارة وذلك حتى يتمكن من الحصول على الفرصة والعودة مرة أخرى إلى المنتخب المصري الذي كان أحد عناصره الأساسية خلال السنوات السابقة.

وخلال لقاء تلفزيوني مع أحمد شوبير تحدث أيمن عن العديد من الأمور التي تساءل عنها جمهور النادي الأهلي حيث أكد أن الإصابة في بداية العام لما تعطيه الفرصة ليظهر أمام كولر في اللحظة التي كان المدير الفني السويسري يركب خطته على اللاعبين المتواجدين.

كما أشار ايمن أشرف أنه تحدث في أكثر من مرة مع المدير الفني السويسري للنادي الأهلي وفي كل مرة يتحدث معه كان هناك تبرير لعدم مشاركته ففي البداية كانت الإصابة هي المانع ثم الحاجة إلى التدريب وبعد ذلك لا توجد فرصة للدخول في التشكيل الأساسي.

وتابع أشرف أنه بعد ذلك تأكد أنه خارج حسابات المدير الفني بشكل كامل خاصة أنه كان هناك أكثر من فرصة كان يمكن لكولر ان يعطيها لايمن ولكن دائماً المدير الفني لا يدخله في حساباته.

وعند سؤال أيمن عن قدرته على التحمل خلال الفترة السابقة مع عدم الحصول على فرصته أكد أنه دائماً لديه القدرة على السيطرة على انفعالاته وأنه وجد خلال هذه الفترة حب كبير لجمهور الأهلي لم يكن يتوقعه ولم يكن يشعر به إلا في هذه الازمة.

وفي نهاية اللقاء yacine live tv وجه أيمن أشرف رسالة إلى إمام عاشور المنتقل حديثه إلى النادي الأهلي حيث تمنى أشرف التوفيق لإمام عاشور ونصحه بالالتزام وبذل أقصى مجهود ممكن حتى يتمكن من جني البطولات المختلفة مع النادي الأهلي وحب الجماهير.