[ADS] - ياسين تيفي - yacine tv

اشتعل صراع الهبوط قبل الأمتار الأخيرة من نهاية بطولة الدوري المصري لكرة القدم حيث يتنافس 7 فرق على النجاة من الهبوط لدوري الدرجة الثانية.

لعب اليوم نادي الداخلية مع نادي المقاولين العرب حيث يأتي نادي الداخلية في المركز ال 16 برصيد 32 نقطة بعد أن تمكن من تحقيق الفوز على نادي المقاولين العرب بهدف دون مقابل.

صراع الهبوط

أما مباراة سيراميكا كليوباترا أمام نادي طلائع الجيش فانتهت بدون أهداف وحصل كل فريق على نقطة حيث ارتفع رصيد نادي سيراميكا كليوباترا إلى النقطة 34 يأتي بها في المركز 12 من ترتيب الدوري أما نادي طلائع الجيش ارتفع رصيده إلى النقطة 33 يأتي بها في المركز 14.

ما زال إلى الآن هناك 8 اندية تتنافس للهروب من الهبوط بعد أن تأكد بشكل رسمي هبوط نادي حرس الحدود الذي لم يتمكن إلا من جمع 20 نقطة.

بينما يأتي نادي غزل المحلة في المركز قبل الأخير بنفس رصيد نقاط نادي الداخلية 32 نقطة وفي المركز 14 والمركز 15 يأتي كلا من نادي طلائع الجيش و نادي اسوان برصيد 33 نقطة.

وفي المركز 13 والمركز والمركز 12 ياتي نادي الاسماعيلي ونادي سيراميكا كليوباترا برصيد 34 نقطة ولكن لدى الاسماعيلي مباراة مؤجلة.

وفي المركز العاشر يأتي نادي سموحة برصيد 36 نقطة أما المركز 11 يأتي فيه نادي البنك الأهلي برصيد 35 نقطة بعد أن خسر في مواجهة أمس أمام النادي الأهلي بثلاث أهداف نظيفة مقابل لا شيء.

بشكل شبه رسمي أصبح نادي سموحة لديه أفضلية للبقاء في الدوري على الرغم من أن هناك 4 نقاط هي التي تفصل سموحة عن نادي غزل المحلة والداخلية.

كما يمتلك نادي البنك الأهلي أفضلية كبيرة ولكن هناك مواجهة صعبة في الجولة القادمة بين نادي البنك الأهلي ونادي غزل المحلة سوف تؤثر بشكل كبير على ترتيب الفريقين.

الصراع الحقيقي يبدأ من المركز 12 الذي يأتي فيه نادي سيراميكا كليوباترا برصيد 34 نقطة إلى المركز 17 الذي يأتي فيه غزل المحلة برصيد 32 نقطة وفي المنتصف الداخلية وأسوان وطلائع الجيش والاسماعيلي.

كما يمتلك نادي الاسماعيلي بحظ كبير على الورق وذلك لأنه لديه مباراة مؤجلة سوف يواجه فيها النادي الأهلي وهو ما يختلف عن باقي الفرق التي لديها فقط مبارتين متبقيتين في عمر المسابقة.